Minggu, 18 September 2011

حزب النواوي



بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الله اكبر الله اكبر الله اكبر اقول على نفسي وعلى ديـني وعلى اهلي وعلى اولادي وعلى مالـي وعلى اصحابـي وعلى اديانهـم وعلى احوالـهم ظاهرا وباطنا وعلى اموالـهم الف الف ... بسم الله الله اكبر الله اكبر الله اكبر اقول على نفسي وعلى ديـني وعلى اهلي وعلى اولادي وعلى مالـي وعلى اصحابـي وعلى اديانهـم وعلى احوالـهم ظاهرا وباطنا وعلى اموالـهم الف الف ... بسم الله الله اكبر الله اكبر الله اكبر اقول على نفسي وعلى ديـني وعلى اهلي وعلى اولادي وعلى مالـي وعلى اصحابـي وعلى اديانهـم وعلى احوالـهم ظاهرا وباطنا وعلى اموالـهم الف الف لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
 بسم الله وبالله امـنت ومن الله راجعت واستعددت والى الله عدت وعلى الله توكلت وفي الله احبـبت و لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم  بسم الله على ديـني وعلى نفسي وعلى اولادي بسم الله على مالـي وعلى اهلي بسم الله على كل شـيـئ اعطانـيه ربـي بسم الله رب السموات السبع ورب الارضـين السبع ورب العرش العظيـم.
بسم الله الذي لايضر مع اسـمه شيـئ في الارض ولا في السمـاء وهو السمـيع العلـيم (ثلاثا)  بسم الله خير الاسمـاء في الارض وفي السمـاء بسم الله افـتـتح وبه اختـتم الله الله الله الله ربـي لااشرك به شيـئا الله الله الله الله ربـي لااله الاالله اعز واجل واكبـر مـما اخاف واحذر بك اللهم اعوذ من شر نفسـي و من شر غيري ومن شر ما خلق ربـي وذرأ وبرأ وبك اللهم احـترز منهم وبك اللهم اعوذ من شرورهم وبك اللهم ادرأ في نحورهم واقدّم بـين يدي وايديـهم بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد (ثلاثا).
ومثل ذلك عن يـميـني وايمانـهم ومثل ذلك عن شمالي وعن شمائلـهم ومثل ذلك امامي وامامـهم ومثل ذلك من خلفي ومن خلفـهم ومثل ذلك من فوقي ومن فوقـهم ومثل ذلك من تحتـي ومن تحتـهم ومثل ذلك محيط بـي وبهم اللهم انـي اسـألك لـي ولهم من خيرك بخـيرك الذي لايمـلكه غيرك اللهم اجعلـني واياهم في عبادك وعياذك وجوارك وامانك وحزبك وكنـفك من شرّ كل شيـطان وسلـطان وإنـس وجانّ وباغ وحاسد وسبع وحيّـة وعقرب ومن شر كل دابـة انت أخذ بناصيتـها إنّ ربـي على صراط مستـقيم.
حسبـي الربّ من المربـوبـين حسبـي الخالق من المخلوقـين حسبـي الرازق من المرزوقـين حسبـي الساتر من المستوريـن حسبـي الناصر من المنصـورين حسبـي القاهر من المقـهوريـن حسبـي الذي هو حسبـي حسبـي الله ونعم الوكيل حسبـي الله من جمـيع خلـقه إنّ ولـيّـي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولـّى الصالحـين وإذا قرأت القـران جعلـنا بينـك وبين الذين لايؤمـنون بالاخرة حجابـا مستورا وجعلـنا على قلوبـهم اكـنّة ان يفـقهوه وفي اذانـهم وقرا وذا ذكـرت ربك في القـران وحده ولّوا على ادبارهـم نفـورا.
فان تولّوا فقل حسبـي الله لااله الا هو عليه توكـلت وهو ربّ العرش العظـيم (سبعا) وصلـى الله على سيـدنا محـمد وعلى اله وصحبه وسلـم خـبّأت نفسـي في خـزائن بسم الله اقـفالها ثقـتي بالله مفاتـيحها لاقوة الا بالله ادافـع بك اللهم عن نفسـي لـمااطـيق ومالااطـيق لاطاقـة لمخـلوق مع قدرة الخالـق حسبـي الله ونعم الوكيل و لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم  (ثلاثا) وصلـى الله على سيـدنا محـمد وعلى اله وصحبه وسلـم والحمد لله رب العالمـين. 

Tidak ada komentar:

Posting Komentar